مشادة كلامية باجتماع «رياضة البرلمان».. ونائب: «بنيجى نبوس بعض ونمشى»

...
لجنة الشباب
قم بمشاركة هذا الخبر مع الآخرين :

بوابة الآن

2018-01-16    11:13:38 pm

شهد اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، مشادة كلامية بين النائبين، فوزى فتى، أمين سر اللجنة، والنائب سمير موسى، وطالب النائب فرج عامر، رئيس اللجنة بحذفها من المضبطة.
 
بدأت الواقعة حينما انتقد النائب سمير موسى، عدم الجدية فى تنفيذ توصيات اللجنة من قبل الحكومة مطالبا بتكليف أحد الوكيلين بمتابعة التوصيات مع الجهات التنفيذية وإبلاغ النواب فى الاجتماع اللاحق بما تم التوصل إليه، متابعا: "بنيجى نبوس بعض ونجتمع ونمشى".
 
وأيده النائب فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، قائلا: "بالفعل النائب سمير البطيخى، عرض هذا الأمر وسيقوم به، وقال أحد النواب"، مازحا: "وأمين سر اللجنة يعمل أيه؟".. ليعلق النائب سمير موسى مازحا: "مش شايف أى دور ليه وبسحب منه الثقة".
 
وعلق النائب فوزى فتى، أمين سر اللجنة قائلا: "سبق وأن التقيت مع وزراء المالية التخطيط ورئيس مجلس الوزراء بشأن زيادة الميزانية المخصصة لوزارة الشباب، وحضرت العديد من اجتماعات لجنة الخطة والموازنة وتم بالفعل زيادة الاعتمادات بقيمة 70 مليون جنيه".
 
وأوضح أمين سر لجنة الشباب والرياضة، أن هناك عجزًا فى ميزانية وزارة الشباب وصل إلى نصف مليار جنيه، كما أنها مديونة بأكثر من 480 مليون جنيه، بسبب طلبات النواب كل عن دائرته.
 
وعلق النائب سمير موسى، قائلا: "اسحب طلباتك أنت الأول".
 
وقال النائب محمد فرج عامر، رئيس اللجنة، سبق وأن قام النائب فوزى فتى بهذا الدور ونجح فى الحصول على اعتمادات إضافية لوزارة الشباب ولكن من الممكن أن يكون هناك تقصير بسبب عدم عرض المجهودات على الحاضرين.
 
وتدخل النائب فرج عامر، رئيس الاجتماع، لاحتواء الموقف مضيفًا: "تحذف من المضبطة.. ونحن أصدقاء ونعمل فى غطار تعاونى وحينمالا يطلب نائب اعتمادات تكون للرياضة بشكل عام ولا يقتصر الأمر على محافظة بعينها، وهذا فى إطار العمل التعاونى".

 




الرئيسية
آخر الأخبار
انفوجرافيك
المقالات المتعلقة
ألبوم الصور