«الإيرفلوت» الروسية تستأنف رحلاتها للقاهرة 3 فبراير

...
الطيران الروسى
قم بمشاركة هذا الخبر مع الآخرين :

بوابة الآن

2018-01-15    06:53:40 pm

حددت شركة "الإيرفلوت" الروسية 3 فبراير المقبل لإعادة استئناف أولى رحلاتها الجوية من موسكو إلى القاهرة، وذلك فى خطاب رسمى أرسلته الشركة لميناء القاهرة الجوى، بتنظيم رحلتين أسبوعيًا يومى السبت والأربعاء.

وتسلمت شركة إيرفلوت الروسية، مكتبها بالمبنى رقم 2 المحدد لها لانطلاق رحلتها، وحاليًا يتم تجهيزه للعمل، حيث تم وضع اللوجو الخاص بالشركة ومواعيد الرحلات.

وأرسلت الشركة خطابا رسميا بعد الحصول على موافقة سلطة الطيران المدنى المصرى، بتحديد موعد انطلاق رحلاتها 3 فبراير المقبل، وتنظيم رحلتين أسبوعيًا يومى السبت والأربعاء، بينما تنظم مصر للطيران 3 رحلات أيام الأحد والثلاثاء والخميس من القاهرة إلى موسكو، وذلك وفقًا للإجراءات الأمنية التى تم الاتفاق عليها، ونص عليها البرتوكول الذى تم توقعية بين البلدين، باتخاذ إجراءات أمنية إضافية على الرحلات المتجهة من القاهرة إلى موسكو.

كان الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، صدَق على البرتوكول الذى تم توقيعه بين شريف فتحى وزير الطيران المدنى ووزير النقل الروسى، بعودة الرحلات بين البلدين لمطار القاهرة الدولى، بينما هناك جولة أخرى من المفاوضات فى أبريل المقبل لمناقشة عودة الرحلات إلى المدن السياحية المصرية.




الرئيسية
آخر الأخبار
انفوجرافيك
المقالات المتعلقة
ألبوم الصور