رئيس الأركان: نسعى لبناء قوة عصرية ترتكز على العلم والمعرفة

...
الفريق محمد فريد
قم بمشاركة هذا الخبر مع الآخرين :

بوابة الآن

2017-12-10    10:00:19 am

 أكد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، أن تأهيل الضباط القادرين على تحمل المسؤولية فى حماية الوطن والدفاع عنه من الأهداف الرئيسية للقوات المسلحة، وتوفير كل الإمكانات، لبناء قوة عصرية حديثة ترتكز على العلم والمعرفة والتدريب الجاد.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها الفريق محمد فريد، بإحدى المنشآت التعليمية، للاطمئنان على مراحل الإعداد والتأهيل والوقوف على انتظام سير العملية التعليمية، والإعداد والتنفيذ الجيد للتدريبات المشتركة لجميع المعاهد التعليمة بالقوات المسلحة، بما يدعم جهود الارتقاء بالمستوى التعليمى والتأهيلى للضباط داخل المعاهد التعليمية.

وشاهد الفريق محمد فريد، التعليق النهائى للتدريب المشترك لعدد من المعاهد التعليمية، حيث أشار إلى اهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة، بمتابعة المنظومة التعليمية وتطويرها، وفقاً لأحدث النظم والمعايير العلمية والمهارية، لإعداد ضباط من الكوادر المؤهلة القادرة على تنفيذ مختلف المهام التى تسند اليهم فى مختلف الظروف والمواقف على أسس علمية.

وقام رئيس الأركان، بحضور عدد من قيادات القوات المسلحة، بتكريم عدد من الضباط على مستوى المعاهد التعليمية، تقديراً لتفوقهم وتميزهم فى التدريب.




الرئيسية
آخر الأخبار
انفوجرافيك
المقالات المتعلقة
ألبوم الصور