رئيس حي حدائق القبة: تطبيق الغرامات على المخالفين لانضباط الشارع

...
قم بمشاركة هذا الخبر مع الآخرين :

أشرف فرج

2017-11-20    09:53:38 pm

 

قال اللواء محمد سالم، رئيس حى حدائق القبة، إن الأفكار العشوائية والمخالفات المتواجدة في الحي جعلت الشارع والمنطقة حي عشوائي بشكل كبير، مشيرا إلى أن هناك خطط لعودته لحي راقي مرة أخرى خلال الفترة القادمة.

وأضاف "سالم" خلال تصريحات خاصة لـ"الآن نيوز"، اليوم الاثنين، أنه أصدر غرامات على المخالفين خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الغرامات ستتفعل بشكل كبير خلال الفترة القادمة حتى يتم الانضباط في الشارع.

وتابع: "اللي مش مخالف هشيله فوف دماغي من فوق"، مضيفا أنه يضع الغرامات بنفسه حتى لا يظلم أحد، مؤكدا أنه يرفع الظلم عن من يتقدم بأي شكوى له خلال الغرامات التي يصدرها.

وأشار رئيس الحي إلى أنه تم تخصيص أماكن للباعة الجائلين في سوق حدائق القبة بمبالغ رمزية.

وأردف أنه سيستمر في  حملة "بنفسنا نحل مشاكل حينا" التي نفذها الحي خلال الشهر الماضي حتى العام القادم لتفعيل الدور التنموي في الحي ومشاركة الشباب والجمعيات الخيرية والمساجد والكنائس، والأجهزة التنفيذية لتطوير ونظافة الشوارع بشكل جمالي.

ووجه اللواء محمد سالم رسالة لأهل الحدائق قائلاً فيها: "بقول لأهلي في حدائق القبة بعد أذنكم تفاعلوا معي، وأنا واحد منكم ولا أتكبر عليكم، ولا أبغى شيء من أحد، وأريد أن تتحدوا معي لرفع شأن الحدائق وعودة الانضباط والشكل الجمالي للحي مرة أخرى مثل مكان عليه من قبل".


 

 




الرئيسية
آخر الأخبار
انفوجرافيك
المقالات المتعلقة
ألبوم الصور