مؤسس «بناء مصر» يشارك فى ختام أسبوع ريادة الأعمال

...
سيد شريف خبير مالى
قم بمشاركة هذا الخبر مع الآخرين :

بوابة الآن

2017-11-18    09:50:06 pm

 شارك سيد شريف، الخبير المالى ومؤسس مبادرة "بناء مصر" لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، اليوم السبت، في فعاليات الأسبوع العالمى لريادة الأعمال لعام 2017 والذى تنظمه السفارة الأمريكية بالقاهرة، بالتعاون مع ليرن أكاديمى، بمكتبة المعادى العامة.

حضر الفعاليات عدد من الخبراء فى مجال التسويق وريادة الأعمال والخبراء الاقتصاديين والماليين، ومجموعات كبيرة من الشباب، إضافة لوجود السفير توماس جولدبرجر، القائم بأعمال السفير الأمريكى بالقاهرة.

وقال شريف، على هامش مشاركته، إنه تحدث خلال المحاضرة التى ألقاها بفعاليات اليوم الختامى، بتقديم مختصر حول آلية إنشاء الشركة بدايةً من بلورة الفكرة مرورًا بدراسة الجدوى وعمل خطة العمل ثم التنفيذ، لافتًا إلى أن الشباب المشارك أرسل خلال المحاضرة مجموعة من الرسائل الهامة مفادها أن مصر وشبابها بخير وأن القادم سيكون أفضل.

وأشار مؤسس المبادرة، إلى أنه تطرق خلال المحاضرة التشديد على ضرورة دخول الشركة أو الكيان حديث النشأة تحت مظلة الدولة دون اللجوء للاقتصاد غير الرسمى، لما يمثله من تحقيق مصلحة مزدوجة للمشروع أيًا كان ثم للدولة، ما يعود بالطبع على عدم تزايد الاقتصاد غير الرسمى.

وأعلن شريف، في نهاية محاضرته تبنى مبادرة "بناء مصر" لأفكار الشباب المشاركين، وتكليف اللجنة المختصة بالمبادرة بدراسة أفكارهم وتبنى الأفكار التى ستحوذ ثقته وتأييدهم.

يذكر أن مؤسسة "بناء مصر" لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة تم تدشينها خلال الأسابيع القليلة الماضية، ويترأسها الخبير المالى سيد شريف، وعدد من خبراء المال والاقتصاد، وتهدف لتبنى أفكار الشباب وتحويلها لواقع ملموس من خلال تبنى الفكرة ماديًا ومعنويًا.




الرئيسية
آخر الأخبار
انفوجرافيك
المقالات المتعلقة
ألبوم الصور