حملات أمنية ومرورية وتموينية بالمحافظات

...
حملات أمنية لمرور القاهرة
قم بمشاركة هذا الخبر مع الآخرين :

أ ش أ

2017-10-19    07:24:44 pm

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، حملات أمنية ومرورية وتموينية، اليوم الخميس، لضبط الخارجين عن القانون والمواد المخدرة ومروجيها وحائزى الأسلحة النارية، والقضايا التموينية بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

ففى القليوبية، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط تشكيل عصابى للاتجار فى المخدرات بحوزته 80 طربة حشيش، وتشكيل آخر يضم محاميا ومهندس إلكترونيات لتزوير الأوراق الرسمية وأختام شعار الجمهورية والعملات المحلية والأجنبية، وتم ضبط 50 ألف جنيه، و600 دولار مزورة.

وفى المنيا، شنت مديرية الأمن حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، وأسفرت جهودها عن إزالة 180 حالة تعد متنوعة ما بين حماية النيل وأملاك رى وإدارة الزراعية ودولة وطرق وكبارى.

وتمكنت الحملة من ضبط 25 قطعة سلاح نارى دون ترخيص، بالإضافة إلى ضبط 4 قضايا مخدرات، وتحرير 1796 مخالفة مرورية، وضبط 4 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة، وتنفيذ 1352 حكما قضائيا، وضبط 52 قضية تموينية متنوعة.

وفى الغربية، أكد المحافظ اللواء أحمد ضيف صقر، أنه تم إزالة 108 حالات تعد بالبناء على الأرض الزراعية بمساحة 5 أفدنة بنطاق جميع مراكز ومدن المحافظة، فيما تمكن الحملة الأمنية من ضبط تشكيل عصابى يضم 3 أشخاص تخصص فى سرقات الدراجات النارية بأسلوب المغافلة وبمواجهتهم أقروا بصحتها.

وفى الدقهلية، قال وكيل وزارة الزراعة المهندس محمد السيد عبدالله، إن مفتشى الزراعة بالجمعيات الزراعية قاموا بتحرير 1628 محضرا لحرق قش الأرز بنطاق المحافظة منذ بدء موسم الحصاد حتى اليوم لافتا إلى أنه لا توجد أى نية للتصالح فى تلك المحاضر.

وفى البحيرة، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على سيدة بدمنهور، تدير منزلها لأعمال السحر للنصب على المواطنين، بعد ورود معلومات تفيد ذلك، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة وبحوزتها عدد من كتب السحر وبمواجهتها اعترفت بقيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين.

وفى الشرقية، تمكنت المباحث من ضبط عاطلين من العناصر الإجرامية الخطرة لقيامهما بسرقة الدراجات النارية من المواطنين بالإكراه، بعد تلقى بلاغات من المواطنين بقيام مجهولين مسلحين بقطع الطريق وسرقة دراجاتهم ومتعلقاتهم الشخصية وتهديدهم بالأسلحة النارية، وتم ضبطهما أثناء اعتزامهما سرقة إحدى الدراجات وبمواجهتهما اعترفا بتكوين تشكيل عصابى للسرقة .




الرئيسية
آخر الأخبار
انفوجرافيك
المقالات المتعلقة
ألبوم الصور