«إسكان النواب»: إنجازات ومشروعات الرئيس معجزة كبرى

...
الرئيس عبد الفتاح السيسى
قم بمشاركة هذا الخبر مع الآخرين :

بوابة الآن

2017-10-16    10:30:49 am

أكد المهندس علاء والى، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن حجم الإنجازات والمشروعات العملاقة التى وعد بها ونفذها الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ أن تولى المسؤولية، كفيلة بمنحه فترة رئاسية جديدة لاستكمال بناء مصر الجديدة وفتح مستقبل أفضل للأجيال المقبلة.

وأوضح والى، أن الرئيس السيسى حفره اسمه فى سجلات التاريخ بأحرف من نور، لما قام به من إعادة الأمن والأمان ومحاربة الإرهاب والتصدى له بكل عزيمة وقوة، إلى جانب عودة لمصر لمكانتها ودورها المحورى بقوة بين دول العالم من خلال السياسية الخارجية الناجحة والجولات التى قام بها سيادته.

وأضاف: "ما نشاهده الآن من إنجازات يتم افتتاحها يومياً معجزة كبرى بكل المقاييس ونقلة تنموية وحضارية لبناء دولة مصرية جديدة، من خلال ما يتم تنفيذه وإنجازه فعليا على أرض الواقع من مشروعات عملاقة فى مختلف المجالات ومدن جديدة تنشأ بسرعة البرق وحلم يتحقق فى عاصمة إدارية جديدة سوف تكون منارة مصر المستقبلية للأجيال المقبلة".

وناشد رئيس لجنة الإسكان، الشعب المصرى بالالتفاف والتلاحم بكل قوة خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل استكمال مسيرة بناء بلدنا الغالية مصر وتطهيرها من الإرهاب ووضعها على الخريطة العالمية فى المجالات الاقتصادية والاستثمارية والسياحية.




الرئيسية
آخر الأخبار
انفوجرافيك
المقالات المتعلقة
ألبوم الصور