أهم الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 26 سبتمبر

...
وزير السياحة
قم بمشاركة هذا الخبر مع الآخرين :

أ ش أ

2017-09-26    08:44:51 am

تنشر «الآن»، أهم الأخبار المتوقعة، اليوم الثلاثاء، الموافق 26 سبتمبر.
القاهرة.. تستأنف محكمة جنايات القاهرة محاكمة 24 متهمًا من عناصر "اللجان النوعية"، التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، في قضية اتهامهم بارتكاب أعمال إرهابية باستخدام مواد متفجرة، وحيازتهم لأسلحة نارية بقصد استخدامها في أعمال عدائية ضد مؤسسات الدولة ومنشآتها.
بيروت.. يشارك وزير الموارد المائية والري المهندس محمد عبد العاطي، في مؤتمر حول تقييم أثر تغيُّر المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية في العاصمة اللبنانية بيروت في إطار تنفيذ المبادرة الإقليمية لتقييم أثر تغيُّر المناخ على الموارد المائية وقابلية تأثر القطاعات الاجتماعية والاقتصادية في المنطقة.
باريس.. يشارك يحيى راشد وزير السياحة، في فعاليات معرض توب ريس السياحي، بباريس والذي يشارك فيه أكثر من 30 ألفًا من المهنيين المتخصصين بالقطاع السياحي ينتمون لـ158 دولة من جميع أرجاء العالم.
الكويت.. تستضيف الكويت اجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (ألكسو)، لمتابعة ترشيحات الدول الأعضاء لاختيار مدير عام للمنظمة خلفا للدكتور عبدالله المحارب، الذي توفي في مايو الماضي.
بيروت.. يشارك السفير محمد غنيم نائب مساعد وزير الخارجية لشؤون الهجرة واللاجئين ومكافحة الإتجار بالبشر في الاجتماع التشاوري الإقليمي المعني بالهجرة الدولية في المنطقة العربية، والذي تستضيفه العاصمة اللبنانية بيروت وتنظمه الإسكوا والمنظمة الدولية للهجرة وجامعة الدول العربية.
باريس.. يلتقي الرئيس اللبناني ميشيل عون مع رئيس الوزراء الفرنسي إدوار فيليب ووزير الخارجية جون إيف لودريان والجالية اللبنانية.
تونس.. تنطلق جولة الحوار بين لجنتي الحوار التابعتين لمجلس النواب والمجلس الأعلى للدولة الليبيين، بهدف التوصل إلى تعديلات توافقية على اتفاق الصخيرات بشأن الأزمة الليبية.
القاهرة.. تعقد وزارة البيئة الجلسة الختامية لمشروعي تعزيز المشتريات العامة والحكومية المستدامة ومشروع الحد من استهلاك الأكياس البلاستيكية وعرض أهم النتائج والتوصيات الخاصة بالمشروعين، وذلك في إطار خطة العمل الوطنية للإنتاج والاستهلاك المستدام التي تم إطلاقها على هامش فعاليات اجتماع مجلس وزراء البيئة الأفارقة في أبريل 2016.
القاهرة.. تنظم قطاعات وزارة الثقافة مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية، تحت رعاية وزير الثقافة حلمي النمنم، حيث يعقد قطاع صندوق التنمية الثقافية، ندوة ومعرضًا عن أهم المشروعات المعمارية خلال عام 2017 للمعماري طارق المري، ببيت المعمار المصري، وينظم قطاع شئون الإنتاج الثقافي، ورشة للتصوير السينمائي بعنوان: "مبادئ لاستخدام الكاميرا ودور صور الفوتوغرافيا في عملية الفيلم التسجيلي"، بمركز الدكتور ثروت عكاشة بالهرم، أما مكتبة الحضارة الإسلامية بحي الخليفة، فتعقد ندوة بعنوان: "لمحات من حياة الأديب العالمي نجيب محفوظ".
سوهاج.. تنظم مديرية الزراعة بمحافظة سوهاج، اعتبارًا من اليوم وحتى 29 أكتوبر المقبل، ندوات توعوية وتثقيفية، بمقرات الوحدات المحلية بجميع مراكز ومدن المحافظة لعرض خطة الإرشاد الزراعي؛ استعدادًا لموسم الزراعات الشتوية للعام الحالي.
القاهرة.. تعقد محافظة القاهرة، مؤتمرًا للتعريف بالمنظومة الإلكترونية للمتابعة الميدانية التي تطبقها العاصمة؛ لإحكام السيطرة على الأحياء ورفع كفاءة العمل بها.




الرئيسية
آخر الأخبار
انفوجرافيك
المقالات المتعلقة
ألبوم الصور