مبنى رويال هاوايان يضم حمام سباحة مميز يصلح للأطفال والكبار

...
مبنى رويال هاوايان
قم بمشاركة هذا الخبر مع الآخرين :

وسام العزوني

2017-08-12    09:24:19 pm

توفر الفنادق والمنتجعات الكثير من وسائل الترفيه والاسترخاء، ويمكن للمرء استئجار فيلا وأن يحصل على حمام سباحة بأكمله لنفسه، حيث يمكن للأطفال الاستماع بحرية، ولا تحتاج للقتال للحصول على كرسي تحت أشعة الشمس. وبالتعاون مع موقع " TripAdvisor Rentals " نقدم لك في هذا التقرير نتائج البحث عن أفضل حمامات سباحة خاصة على الإطلاق من جميع أنحاء العالم، وبعضها بأسعار معقولة بشكل مدهش.

مبنى رويال هاوايان في ولاية هاواي الأميركية:

يحتوي حمام السباحة في هذا المنزل على مزلج مياه مدمج فيه وشلال حمم صخور، وليس هناك شك في أن هذه الحمام قد يكون متعارض مع كل من الأطفال والآباء على حد سواء! وهناك الكثير من كراسي الشمس وكذلك المساحات الخضراء المحيطة بالماء، ناهيك عن مساحة في الهواء الطلق تُقدم بعض المناظر الخلابة. وهناك أيضاً حوض استحمام ساخن، وبارات في الهواء الطلق وأدوات للشواء.

فيلا سوبرفيو..اليونان:

لا عجب أن تسمى الفيلا بفيلا "بالمنظر الفائق" إذ يُمكنك السباحة في حوض السباحة اللا متناهي، كما يوجد أيضًا بعض المناظر البانورامية المُطلة على المحيط، فضلاً عن المناظر الطبيعية الجميلة في مدينة ميكونوس اليونانية.  وعن بركة السباحة، هناك الكثير من كراسي الشمس والمزيد من مساحات الجلوس في الهواء الطلق بما في ذلك منطقة مظللة عندما ترتفع درجات الحرارة اليونانية في ساعات الذروة. وفي الوقت نفسه، هناك أيضًا مكان مثالي لتناول الطعام في الهواء الطلق مع إطلالة رائعة.

 فيلا بيبا في جزيرة بالي الإندونيسية :

تجعلك تشعر أنك في واحة حديقة خاصة جدًا حيث يمكنك الاسترخاء بجوار حمام السباحة في هذه الفيلا، والتي تُحيط به الزهور الملونة والخضرة الفاتنة. وهناك الكثير من كراسي التشمس على السطح الخشبي المحيط، والأبواب الزجاجية الكبيرة التي توفر لك الوصول المباشر إلى غرفة المعيشة. وتكفى الفيلا لنحو ستة أشخاص في ثلاث غرف نوم، ويمكن الاختيار بين الحصول على خدمات فاخرة إضافية بما في ذلك تناول الطعام في الفيلا.

فيلا المناظر الخيالية في كاليفورنيا:

يتميز هذا المنزل بأنه يوجد على شاطئ البحر مع بركة سباحة لا متناهية، توفر إطلالات خلابة على الرمال الذهبية لشاطئ برود في ماليبو والمياه الزرقاء البلورية في المحيط الهادئ. وفي الواقع، فإن معظم الفيلا لديها تصاميم لا مثيل لها من الخزف، ناهيك عن التصاميم الداخلية المدهشة. وتوجد بها سينما شخصية ومركز لياقة بدنية ومنتجع صحي حيث يمكنك الاسترخاء بعد يوم طويل.

ماليبوهاوس في كاليفورنيا:

استعد للترف اللا متناهي في هذا العقار مع بركة المياه العذبة، حيث غرف النوم المبهرة، ونافورة التي تعود للقرن 18، والمواقد الفرنسية، وغرفة السينما الخفية، والمساحة الخارجية المذهلة مع أكثر من 200 شجيرة روز.

فيلا إليسيوم في إيطاليا:

على بعد مسافة صغيرة من وسط مدينة بوسيتانو يوجد هذا العقار المذهل والذي يحتوي مناظر رائعة على المحيط. ويمكنك من حوض السباحة أيضا رؤية الشاطئ الرئيسي، فضلًا عن المناظر البانورمية الخلابة. وعند الخروج من الماء، هناك حديقة خاصة مظللة بأشجار الزيتون، فضلًا عن اثنين من المدرجات التي يمكن الاستفادة القصوى منها  في الهواء الطلق.




الرئيسية
آخر الأخبار
انفوجرافيك
المقالات المتعلقة
ألبوم الصور