«مصرللطيران» تسير 18 رحلة للأراضي المقدسة لنقل 3250 حاجا اليوم

...
طائرة مصر للطيران
قم بمشاركة هذا الخبر مع الآخرين :

محمد صفوت

2017-08-12    01:01:40 pm

 تبدأ شركة مصرللطيران تشغيل رحلاتها إلى جدة اليوم السبت، خلال موسم حج هذا العام والذي بدأ يوم 9  أغسطس الماضى بتشغيل رحلات من مطار القاهرة وبرج العرب إلى المدينة المنورة لنقل حجاج القرعة ، ومن المقرر أن يغادر على متن رحلات اليوم أول أفواج حجاج جمعيات التضامن .

وتسير "مصرللطيران" اليوم 18 رحلة جوية لنقل 3250 حاجا، بواقع 8 رحلات إلى جدة، وعلى متنها 1060 حاجا، تقلع  6 رحلات منها من مطار القاهرة الدولى، لنقل حجاج الترانزيت وتضامن المؤسسة وبعثتى وزارة الصحة والداخلية وحج الأجانب، بينما تقلع رحلتا عمل من كل من مطارى برج العرب وشرم الشيخ.
 
فيما تبلغ الرحلات المتجهة لمطار المدينة المنورة 10 رحلات تنقل خلالها مصر للطيران 2190 حاجا، من خلال6 رحلات تقلع من مطار القاهرة وعلى متنها حجاج تضامن الجيزة وبورسعيد وبعثة التضامن، وحجاج باماكو وترانزيت چوهانسبرج، بالإضافة إلى 4 رحلات من برج العرب، لنقل حجاج قرعة الإسكندرية ومقدمة التضامن.

أما عن غدٍ الأحد، فمن المقرر أن  تسير الشركة 18رحلة جويه لنقل نحو 4 آلاف حاج، وذلك بواقع  10رحلات إلى المدينه المنورة، تقلع معظمها من مطار القاهرة الدولي فيما عدا 4 رحلات تقلع من مطار برج العرب بالإسكندريه، كما تسير 8 رحلات إلى جدة، تقلع جميعها من مطار القاهرة الدولى.
 
وتضم هذه الرحلات بعثات العمل وبعثة وزارة الداخلية، وحجاج قرعة محافظات الإسكندريه والبحيرة ومرسى مطروح وكفر الشيخ والغربية، وتضامن محافظات القاهرة والمنوفية والسويس، وتضامن مؤسسة بالإضافة إلى حج الأجانب والترانزيت من تورونتو ولندن وڤيينا وأمستردام، فضلاً عن رحلة خاصة لسفر حجاج باماكو بجمهورية مالي.
 
 




الرئيسية
آخر الأخبار
انفوجرافيك
المقالات المتعلقة
ألبوم الصور