هبة مجدى تنضم لـ «عائلة الحاج نعمان»

...
هيه مجدي
قم بمشاركة هذا الخبر مع الآخرين :

وسام العزوني

2017-08-05    04:09:59 pm

تعاقدت الفنانة هبة مجدى على بطولة مسلسل "عائلة الحاج نعمان" الذى  ينتمى لأعمال الـ 70 حلقة التى تُعرض خارج شهر رمضان.

وتعمل هبة بروفات ملابس مع مصمم الملابس الخاص بالعمل، للتماشى مع طبيعة الشخصية التى تقدمها، حيث تبدأ تصوير دورها فى العمل يوم السبت المقبل.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة كبيرة، يقودها الأب الكبير "نعمان"، ولديه بنتين وولد، وتحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة والميراث وخلافه، والحياة بين العائلات والأبناء وذويهم.

المسلسل اجتماعى رومانسى من الدرجة الأولى وملئ بالأحداث والتفاصيل الحياتية التى تجذب المشاهدين، ويرصد واقعا فعليا تعيشه الكثير من الأسر فى مدينة دمياط، وكيف تأثرت حياتهم وصناعة الأثاث التى يعتمدون عليها كمصدر أساسى للعيش بعد ارتفاع سعر الدولار وانخفاض القوة الشرائية لديهم.

ويشارك فى بطولة "عائلة الحاج نعمان" الفنان السورى تيم الحسن، وصلاح عبدالله، وحنان مطاوع، وأحمد بدير، وصفاء الطوخى، وسهر الصايغ، ولقاء سويدان، ومحسن منصور، وسماح السعيد، ومصطفى عبد السلام، وتأليف مجدى صابر وإخراج أحمد شفيق.

يشار إلى أن هبة مجدى تشارك فى عرض مسرحية "ليلة من ألف ليلة وليلة" مع النجم الكبير يحيى الفخرانى على المسرح القومى بالعتبة أيام الخميس، والجمعة، والسبت، حيث تعرض المسرحية للعام الثالث على التوالى، وتحقق نجاحاً كبيراً على مستوى الإيرادات.




الرئيسية
آخر الأخبار
انفوجرافيك
المقالات المتعلقة
ألبوم الصور