أهم الأخبار المتوقعة ليوم الإثنين 17 يوليو

...
سامح شكري- وزير الخارجية
قم بمشاركة هذا الخبر مع الآخرين :

أ ش أ

2017-07-17    09:03:56 am

تنشر «الآن» أهم الأخبار المتوقعة، اليوم الإثنين، الموافق 17 يوليو.
القاهرة.. يعقد وزير الخارجية سامح شكري، جلسة مباحثات مع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي، الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، الذي يقوم بزيارة إلى القاهرة.
القاهرة.. يلتقي الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط مع المبعوث الأممي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ، قبل الاجتماع التشاوري لمجلس الجامعة بشأن اليمن.
القاهرة.. يعقد مندوبو الجامعة العربية الدائمين، اجتماعًا مع المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد، بشأن الأزمة اليمنية.
القاهرة.. ينظم الاتحاد العام للغرف التجارية منتدى الأعمال المصري الأرجنتيني، بحضور مارتا جابريلا ميتشاني، نائبة رئيس جمهورية الأرجنتين والوفد المرافق لها، ووزير التجارة والصناعة، المهندس طارق قابيل.
محافظات الجمهورية.. فتح باب تسجيل رغبات التنسيق للقبول في الجامعات للعام الدراسي 2017-2018، للمرحلة الأولى للطلاب الناجحين في امتحانات الثانوية العامة "الدور الأول"، وحتى يوم الجمعة 21 يوليو الجاري.
الإسكندرية.. تقام مباراة القمة بين فريقي كرة القدم بناديي الأهلي والزمالك على استاد برج العرب، في إطار الأسبوع 36 من الدوري الممتاز.
القاهرة.. يفتتح رئيس جامعة القاهرة الدكتور جابر نصار، شبكة التغذية الجديدة لمياه الشرب وخزان مياه مكافحة الحريق في الحرم الجامعي، بتكاليف 15 مليون جنيه.
مطروح.. يفتتح محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، ووزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين مستشفى النجيلة المركزي، بتكلفة إجمالية 180 مليون جنيه.




الرئيسية
آخر الأخبار
انفوجرافيك
المقالات المتعلقة
ألبوم الصور