10 أسرار عن «الجرىء» الذى تتصارع عليه «الجميلات»

...
أحمد فهمى
قم بمشاركة هذا الخبر مع الآخرين :

سمير سري

2017-06-18    am 03:10:00

 أحمد فهمى.. أحد الوجوه المعتادة فى الدراما الرمضانية، المطرب المقبل من فرقة "واما"، أصبح نجمًا فى عالم التمثيل، حتى أكثر من شهرته فى الغناء.

فهمى أيضا أصبح نجمًا فى عالم السوشيال ميديا فى رمضان الحالى، بعد دوره المثير فى مسلسل "لأعلى سعر"، أحد أكثر الأعمال مشاهدة فى رمضان، الذى يعرض على شاشات "dmc".

فى السطور التالية نتعرف على 10 تصريحات من أحمد فهمى، تكشف كيف يقضى شهر رمضان:

1- "أتابع السوشيال ميديا منذ أول رمضان، للتعرف على ردود فعل الجمهور عن المسلسل، وسعيد جدا بالنجاح الكبير، ونسب المشاهدة الضخمة على (يوتيوب) وعلى شاشة (dmc)".

2- "هجوم الفتيات على شخصية هشام على السوشيال، وسعادتهم بعد ضرب نيللى كريم له، دليل على نجاحى فى العمل، وإننى أثرت عليهم، الجميع سينسى الشخصية الشريرة مع الوقت، وسيتذكر أدائى المميز".

3- "رفضت الكثير من الأعمال لكى أشارك فى بطولة (لأعلى سعر)، حاولت التركيز فى العمل، وجاء رهانى فى محله".

4- "لم أتمكن من متابعة الكثير من الأعمال، لكننى شاهدت حلقات من مسلسلات عديدة، هناك تطور فى الأداء والتصوير والإخراج والكتابة بشكل كبير، والمنافسة أصبحت أصعب، وهذا أمر يسعد الجميع، والجمهور المستفيد الأول".

5- "هناك علامات استفهام بسبب قلة البرامج فى رمضان الحالى، لا أعرف السبب، لكن أيضا فى السنوات السابقة أصبحت أغلب البرنامج مقالب، وأفكارها مكررة".

6- "لا أجيد إعداد الكثير من الأكلات، لكننى أحاول دائما تعلم الكثير من التواجد فى المطبخ، ومع الوقت سأصبح شيف متميز".

7- "أجمل ما فى رمضان هو التواجد بجوار الأسرة، الإفطار مع الأسرة على سفرة واحدة، ومشاهدة التليفزيون معا أمرا يكفى للاستمتاع برمضان".

8- "السهر من أساسيات شهر رمضان، لكن بسبب ضغط العمل لم أتمكن طويلا من مقابلة الأصدقاء، كما اعتدت التجمع مع أصدقاء (واما) فى سهرة رمضانية، لكن لم يحالفنى الحظ بسبب الوقت للقيام بذلك هذا العام".

9- "أفتقد كثيرا للدورات الرمضانية ولعب كرة القدم، وهى عادة منذ الصغر، لكن يبدو أن (لأعلى سعر) أحكام".

10- "عمل الخير فى رمضان لا يحتاج لإعلانات بكل هذه الكثافة، لكن فى المقابل هذه الإعلانات ساهمت أيضا فى بناء مستشفيات وإنقاذ الكثير من المرضى والفقراء".




الرئيسية
آخر الأخبار
انفوجرافيك
المقالات المتعلقة
ألبوم الصور