«محافظ المنيا» يوجه رؤساء المدن بحصر العمارات المخالفة وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية

...
جانب من اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة المنيا
قم بمشاركة هذا الخبر مع الآخرين :

علا الحينى

2017-06-18    am 10:22:54

كلف عصام البديوي محافظ المنيا ، رؤساء الوحدات المحلية للمدن والقرى بحصر العمارات المخالفة، سواء التي تم بنائها بدون ترخيص أو الحاصلة على ترخيص ولكن بها عدد من المخالفات، مثل بناء ادوار اعلي من المسموح بها في الرخصة والمخالفة لخطوط التنظيم، وكذلك البناء خارج الحيز العمراني .

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور اللواء نبيل منصور السكرتير العام للمحافظة، ونبيل عبد الفتاح السكرتير العام المساعد ،حيث وجه المحافظ جميع رؤساء القطاعات الخدمية بحصر المشروعات التي تم الانتهاء منها وكذلك المشروعات الجاري العمل بها وإعداد تقرير شامل لعرضه عقب عيد الفطر المبارك ، كما وجه المحافظ بالاستمرار في تنفيذ خطة أعمال بناء وتطوير المنازل بالقرى الأكثر احتياجا وكذلك الرصف والإنارة .

ووجه المحافظ الشكر لمديرية التموين للجهود التي قامت بها خلال شهر رمضان، وأعلن أن المحافظة تمكنت حتى الآن من توريد 340 ألف طن من محصول القمح، مؤكدا استمرار أعمال التوريد.

 واستعرض المحافظ خلال الاجتماع جهود المحافظة في إزالة التعديات على أراضي الدولة ، وكذلك إجراءات تقنين الأوضاع لتلك الأراضي ، واستثمار تلك الأراضي في إقامة مشروعات هامة من محطات صرف ومياه ومدارس ووحدات صحية، موجها رؤساء المراكز بالاستمرار في متابعة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية .




الرئيسية
آخر الأخبار
انفوجرافيك
المقالات المتعلقة
ألبوم الصور