«الداخلية»: الخارجون على القانون زرعوا بانجو بدلا من القمح بأسيوط

...
مداهمة الأمن العام
قم بمشاركة هذا الخبر مع الآخرين :

محمد صفوت

2017-05-15    pm 03:56:48

 قال اللواء جمال عبد البارى، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، إن الخارجين على القانون بدلًا من زراعة الأراضى بالقمح زرعوها بالبانجو، مضيفًا أن جهود الضباط كشفت عن مخازن للبانجو عاينتها النيابة أكثر من مرة.

وأشار مساعد وزير الداخلية، فى تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، إلى استهداف 4 بؤر إجرامية بمناطق "القصير شرق فى القوصية، وجزيرة الحواتكة بمنفلوط، وجزيرة بنى فيز فى صدفا، والحوطا الشرقية بديروط" بمحافظة أسيوط فى وقت واحد.

ولفت رئيس الأمن العام، إلى تحديد العناصر المستهدفة والمحكوم عليهم قبل استهدافهم بواسطة رجال الشرطة، موضحًا أن هذه المنطقة معروف عنها تضاريسها الصعبة شرق النيل فى حضن الجبل.

وأكمل مساعد وزير الداخلية، أن الحملات الأمنية بأسيوط مستمرة لأكثر من 20 يومًا، لضبط العابثين بمقدرات الوطن، والأشخاص المعروف عنهم الاتجار فى المخدرات أو الأسلحة والمطلوبين فى قضايا، وباقى العناصر الهاربة من السجون.

وأوضح أن الحملات ستمتد لمناطق أخرى محصورة طبقًا لخطة وزارة الداخلية، وسيتم مواجهة كل الخارجين على القانون بكل حزم، فلم يعد هناك مكان خارج عن سيطرة الشرطة، ولم يعد أحد خارج نطاق القانون، وسنحقق نتائج يرضى عنها كل أبناء الشعب المصرى.

 




الرئيسية
آخر الأخبار
انفوجرافيك
المقالات المتعلقة
ألبوم الصور