صور| «القصير»: الشمول المالي يستهدف أصحاب الدخول المحدودة ويحقق النمو

...
قم بمشاركة هذا الخبر مع الآخرين :

محمد سعيد

2017-05-04    pm 03:43:20

أعلن السيد القصير رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري أن الشمول المالي سبب رئيس للنمو الاقتصادي والاستقرار المالي، من خلال دمج الأفراد والمؤسسات في القطاع المالي الرسمي، كما يمكن المؤسسات المالية من تطوير منتجاتها وخلق مناخ من المنافسة بهدف تقديم منتجات مالية أرخص وأسهل وتراعي في ذات الوقت مصلحة المستهلك وتحظى حماية المستهلك بأهمية مطلقة في الشمول المالي بهدف زيادة ثقة الرأي العام في القطاع المصري والمالي من خلال حصول العمليل على معاملة شفافة وخدمات متميزة بمنتهى السهولة والسير وإتاحة كافة المعلومات اللازمة لكل مراحل تعامله مع مقدمي الخدمات المالية وتوفير الخدمات الاستشارية التي قد يحتاجها والاهتمام بالشكاوى والتعامل معها بكل حيادية.
وأكد القصير أن سعي البنك للشمول المالي يستهدف فئات معينة في ذوي الدخل المحدود كالطلاب والزراعيين والحرفيين والعمال والموظفين.
وشارك البنك بقوة في أسبوع الشمول من يوم الخميس 27 أبريل الماضي حتى أمس 5 مايو، إذ تم فتح حسابات للعملاء الجدد الذين لم يسبق لهم العامل مع البنك بدون مصاريف إدارية.
وأشار رئيس البنك إلى أن الهدف من تطبيق مبدأ الشمول أن تكون لدى كافة فئات المجتمع الفرص المناسبة لإدارة أموالهم ومدخراتهم بشكل سليم وآمن.




الرئيسية
آخر الأخبار
انفوجرافيك
المقالات المتعلقة
ألبوم الصور