محافظ المنيا يتابع مع الجهات المعنية حل مشاكل ذوي الاحتياجات الخاصة

...
المحافظ مع رؤساء المدن
قم بمشاركة هذا الخبر مع الآخرين :

علا الحينى

2017-05-02    am 12:29:54

عقد عصام البديوي محافظ المنيا اجتماعا اليوم ، لمتابعة وحل عدد من مشاكل ذوي الاحتياجات الخاصة ،بحضور الدكتورة هبه ابوزيد مدير إدارة الاتصال السياسي ،حيث تابع المحافظ مع رؤساء المدن ومديري المديريات الخدمية تنفيذ عدد من التكليفات التي تم إصدارها .

كلف المحافظ اللجنة العليا للتجميل والتطوير بوضع ذوي الاحتياجات الخاصة في الاعتبار عند اعتماد أي خطط خاصة بالتطوير والتجميل وخاصة إنشاء الرامبات الخاصة بهم ،لافتا إلى أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لم ولن تألوا جهدا في توفير كل سبل الدعم والمساندة اللازمة لذوى الاحتياجات الخاصة، مؤكدا رعاية واحتضان أصحاب القدرات الخاصة والموهوبين منهم.

كما كلف المحافظ رؤساء المدن بحصر كافة دورات المياه العامة وما يصلح منها للتطوير لتناسب ذوي الاحتياجات من حيث المساحة والاستخدام، مع تكثيف الندوات التوعوية حول ذوي الاحتياجات والاستفادة من إعادة تشغيل قصور الثقافة في التوعية وتقديم الدعم الثقافي لتلك الفئة.

ووجه المحافظ جميع رؤساء المدن بتخصيص مكان في الطابق الأرضي لإنهاء كافة التعاملات الخاصة بذوي الاحتياجات ،حيث انتهت عدد من المراكز بالفعل من تخصيص تلك الأماكن وتواصل باقي المراكز أعمال التجهيز.كما كلف مدير مديرية الشباب والرياضة بوضع ذوي الاحتياجات الخاصة في الاعتبار في الأنشطة الصيفية التي ستقدمها المديرية خلال إجازة الصيف

وأضاف المحافظ إن الدولة تضع في مقدمة أولوياتها دعم مواهب ذوي الاحتياجات الخاصة ، ودمجهم مع أفراد المجتمع،

 




الرئيسية
آخر الأخبار
انفوجرافيك
المقالات المتعلقة
ألبوم الصور