رئيس التحرير

محمد سويد

محبي الساحرة المستديرة ينتظرون لقاء «كلاسيكو» أسبانيا على أحر من الجمر!

...
قم بمشاركة هذا الخبر مع الآخرين :

RT

2017-04-20    am 12:48:02

ينتظر محبي الساحرة المستديرة عامة، وجماهير ريال مدريد وبرشلونة خاصة، على أحر من الجمر، لقاء الـ "كلاسيكو" المرتقب بينهما، الأحد المقبل، وذلك، ضمن الجولة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويأتي هذا الكلاسيكو على وقع الخروج المخيب لبرشلونة من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، والرقم القياسي، الذي حققه ريال مدريد، بتأهله للمرة السابعة على التوالي، إلى المربع الذهبي للتشامبيونز ليغ.

وسيدخل ريال مدريد، لقاء الأحد، مسلحا بعاملي الأرض والجمهور ومنتشيا بفوزه ذهابا وإيابا على بايرن ميونيخ الألماني، وسيقطع شوطا كبيرا نحو التتويج بلقب الدوري، في حال الظفر بالنقاط الثلاث، أو حتى الخروج بنقطة على الأقل.

بينما يدخل برشلونة "الجريح"، موقعة الكلاسيكو، التي لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة له، واضعا نصب عينيه الفوز بالنقاط الثلاث، للعودة إلى دائرة المنافسة على اللقب، ونفض غبار الخروج من دوري الأبطال عن نفسه.

جدير بالذكر أن ريال مدريد  يتربع على صدارة الليغا، برصيد 75 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة ضد مضيفه سيلتا فيغو، وتفصله ثلاث نقاط عن غريمه برشلونة، صاحب مركز الوصافة. ويليهما أتلتيكو مدريد، في المرتبة الثالثة، برصيد 65 نقطة.




الرئيسية
آخر الأخبار
انفوجرافيك
المقالات المتعلقة
ألبوم الصور