محافظ المنيا: 13 الف فدان للمدينة الداجنة و مصنع الادوية البيطرية

...
عصام البديوى محافظ المنيا في كلمته اجريفيتيا صور خاصة
قم بمشاركة هذا الخبر مع الآخرين :

مصطفي عوض

2017-04-20    am 10:27:53

 أفتتح عصام البديوى محافظ المنيا ، المعرض السادس لمستلزمات ومعدات الدواجن والماشية والأعلاف والأدوية البيطرية بعنوان ( اجريفيتيا المنيا ) والذي تنظمه الجمعية التعاونية لتنمية الثروة الداجنة بالمحافظة بفندق ايتاب في الفترة من 20 وحتى 22 ابريل الجاري .

حضر الافتتاح الدكتور عادل سليمان أستاذ أمراض الدواجن بجامعة أسيوط والدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالقاهرة والدكتور عمر عبد الوهاب نقيب الأطباء البيطريين بالمنيا ولفيف من أساتذة الجامعة .

قال المحافظ إن هذا المعرض يمثل فرصة متميزة لجذب المستثمرين حيث أن المحافظة مؤهلة سياسياً واقتصادياً واجتماعياً وتتسع للعديد من الاستثمارات والأفكار الجديدة  في كافة المجالات وعلى أتم استعداد لتقديم كل سبل الدعم والمساندة وتسهيل الإجراءات اللازمة وتذليل الصعوبات أمام المستثمرين من اجل الاستثمار في مجال الثروة الداجنة على ارض المحافظة .

ولفت المحافظ إلى أننا كما نحتاج إلى تنمية اقتصادنا من خلال التطور الصناعي نحتاج أيضا إلى تنمية ثروتنا الحيوانية والداجنة وتحقيق اكتفاء ذاتي لأنفسنا والتصدير للخارج .

وأشار المحافظ إلى انه تم تخصيص 13 ألف و500 فدان غرب مركز ابوقرقاص لإقامة مدينة داجنة متكاملة الأركان تتسع لكل المستثمرين بأفكارهم ومشروعاتهم في مجال الثروة الداجنة كما أنها ستتيح دراسة مدى إمكانية  إقامة مصنع للأدوية




الرئيسية
آخر الأخبار
انفوجرافيك
المقالات المتعلقة
ألبوم الصور