رئيس التحرير

محمد سويد

ريـال مدريد يصعق بايرن ميونخ برباعية ويصعد بدوري الأبطال

...
قم بمشاركة هذا الخبر مع الآخرين :

أشرف المصري

2017-04-18    am 04:01:30

 

انتهت مباراة ريـال مدريد الإسباني أمام بايرن ميونخ الألماني، بفوز الملكي برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن جولة العودة من ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

بدأ اللقاء بسيطرة من جانب لاعبي بايرن ميونخ على مجريات اللعب، وأهدر روبن لاعب بايرن ميونخ فرصة إحراز الهدف الأول في شباك ريـال مدريد بالدقيقة 9.

وهدد دانيال كارفاخال لاعب ريـال مدريد مرمى بايرن ميونخ بتسديدة قوية بالدقيقة 25، بينما أنقذ دافيد ألابا لاعب بايرن ميونخ مرماه من هدف مؤكد من على خط المرمى أمام تسديدة راموس بالدقيقة 27.

ويسدد توني كروس لاعب ريـال مدريد كرة من على حدود منطقة الجزاء؛ ولكن تمر بجانب مرمى بايرن ميونخ، ثم يهدر كريستيانو رونالدو فرصة هدف أمام مرمى بايرن ميونخ، حيث يفضل تسديد الكرة في يد نوير حارس ميونخ بدلا من تمريرها إلى كريم بنزيمة الخالي من الرقابة أمام المرمى.

ثم أحرز كريستيانو رونالدو لاعب ريـال مدريد هدف التعادل في مرمى بايرن ميونخ بالدقيقة 76، بينما أحرز راموس لاعب ريـال مدريد هدف بطريق الخطأ في مرمى فريقه ليتقدم بايرن ميونخ بالهدف الثانى بالدقيقة 77.

ويحرز كريستيانو رونالدو لاعب ريـال مدريد هدف التعادل الثاني في مرمى بايرن ميونخ بالدقيقة 105، ثم أضاف ذات اللاعب الهدف الثالث بالدقيقة 109، ويختتم بالهدف الرابع اللاعب ماركو أسينسيو بالدقيقة 112 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يصعد فريق ريـال مدريد إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بمجموع لقائي الذهاب والعودة 6/3.




الرئيسية
آخر الأخبار
انفوجرافيك
المقالات المتعلقة
ألبوم الصور