ضبط مصنع غير مرخص لإنتاج المخصبات الزراعية بالشرقية

...
صورة أرشيفية
قم بمشاركة هذا الخبر مع الآخرين :

سمير سري

2017-01-12    am 05:02:06

تمكنت شرطة البيئة والمسطحات بمحافظة الشرقية، من ضبط مصنع غير مرخص لإنتاج المخصبات الزراعية بمدينة الصالحية الجديدة. تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من قسم شرطة المسطحات، يفيد ضبط "نور. ف. ح" 37 عاما، المدير المسئول لمصنع غير مرخص لإنتاج المخصبات الزراعية بناحية المنطقة الصناعية الثانية بمدينة الصالحية الجديدة، وقيامه بتصنيع وتعبئة الأسمدة الأزوتية مستخدما مواد مجهولة المصدر ومضرة بالتربة وغير مرخصة من وزارة الزراعة.

وبتفتيشه عثر بداخله على 418 شيكارة بها مادة خام مجهولة المصدر، و350 جركن زيت سيارات يستخدم في التصنيع، و6 براميل شحم كبير الحجم يستخدم في التصنيع، و7 تنكات مختلفة الأحجام وميزان طبلية. كما تمكنت الشرطة من ضبط محل للاتجار في المبيدات الزراعية والأسمدة الآزوتية غير مسجل بوزارة الزراعة كائن بناحية قصاصين الشرق قسم الصالحية الجديدة ملك "حسن س أ" 30 عاما، تاجر، وذلك لإدارته محل للمبيدات الزراعية بدون تراخيص من الجهات المختصة وتم ضبط 270 عبوة من المبيدات غير المسجلة و70 طنا من الأسمدة الآزوتية غير المسجلة.

وتحرر عن ذلك المحضرين أرقام (93، 94) جنح قسم الصالحية لسنة 2017، وتم التحفظ على المضبوطات، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.




الرئيسية
آخر الأخبار
انفوجرافيك
المقالات المتعلقة
ألبوم الصور