رئيس التحرير

محمد سويد

رئيس مجلس الأمناء

د. على المصيلحى

تنافس 9 آلاف مصري على مسابقة للتداول الافتراضي لدعم البورصة

...
قم بمشاركة هذا الخبر مع الآخرين :

القاهرة-د ب أ

2017-01-12    pm 04:41:02

 حققت مسابقة المستثمر الأول لدعم الاستثمار في البورصة المصرية ، في موسمها الثاني ، نجاحا غير متوقع ، حيث تخطى عدد المتسابقين الذين سجلوا للتنافس في المسابقة 9 آلاف متسابق.

ومسابقة المستثمر الأول هي مسابقة محاكاة للتداول في البورصة المصرية عن طريق التداول على حساب افتراضي.

وأطلق موقع مباشر للمعلومات الموسم الثاني من المسابقة في كانون أول/ديسمبر الماضي، وتستمر المسابقة لمدة 6 أسابيع، ومع انتهاء الأسبوع الأول والثاني ظهر متسابقون على درجة عالية من الدراية بالتداول في البورصة المصرية.

وحقق فائز الأسبوع الأول نسبة ربح على محفظته قدرها 66ر24 بالمئة ، كما حقق فائز الأسبوع الثاني نسبة ربح على محفظته قدرها 44ر30 بالمئة ، وقد حصل كل منهما على جوائز المركز الأول الأسبوعي وهي آي فون 7 وحساب تداول بقيمة 30 ألف جنيه.

وأكدت مروة سليمان مديرة موقع مباشر للمعلومات ، في بيان صحفي اليوم الخميس ، على أهمية المسابقة ، وقالت:"حجم المنافسة يشير إلى ظهور العديد من الكوادر الشابة المهتمة بالاستثمار، ومع توفير الآلية التي تسمح لهم بتجربة التعامل في السوق ، تصبح هناك فرصة كبيرة للتوسع في حجم التعاملات في السوق المصري".

وأشارت إلى أن مسابقة المستثمر الأول تعد فرصة فريدة من نوعها للتعلم كيفية التداول في البورصة بمبلغ وهمي مليون جنيه بدون أية خسائر أو مخاطرة للمستثمر وهي متاحة للجميع وبدون شروط.

وبدأت مسابقة المستثمر الأول منذ أسبوعين برعاية مباشر للتداول وبنك QNB ALAHLI ومنظمة من قبل موقع معلومات مباشر.




الرئيسية
آخر الأخبار
انفوجرافيك
المقالات المتعلقة
ألبوم الصور