رئيس التحرير

محمد سويد

تقتل نجل شقيقة زوجها بسبب الغيرة في المنيا

...
أرشيفية
قم بمشاركة هذا الخبر مع الآخرين :

وسام العزوني

2017-01-09    am 11:24:54

تملك الشيطان من ربة منزل بقرية عمر أغا بمركز المنيا، فقتلت نجل شقيقة زوجها بسبب تمييز والدة المجني عليه بينه وبين نجليها ثم أسلمت نفسها لأجهزة الأمن.

وتلقي اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا إخطارا من العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، يفيد بتلقيه إشارة من العميد حاتم حمدي مأمور قسم شرطة مركز المنيا بحضور " أمل. ر. م "،27 سنة ربة منزل وزوجة "عزمي. ف. خ"، 35 سنة نجار مسلح ومقيمة بعزبة عمر اغا واعترفت بقتلها للطفل "طارق. م"، 5 سنوات داخل المنزل مستخدمة آلة حادة وعللت ارتكاب الجريمة لقيام شقيقة زوجها ومقيمة معهم بذات المنزل بالتمييز في المعاملة بين الطفل المجني عليه ونجليها فارس 6 سنوات وفتحي 4 سنوات وانتقل إلى موقع الحادث العقيد هشام بشر رئيس قطاع جنوب والمقدم أحمد صلاح رئيس مباحث المركز إلى مكان الحادث وعثروا على جثة الطفل ملقاه على سرير داخل غرفة نوم المتهمة وبها جرح ذبحي حول الرقبة وبجوارها سكين عليها آثار الدماء وأشارت التحريات الأولية إلى أن المتهمة بالقتل تعاني من اضطرابات نفسية حسب ما تردد بين جيران المتهمة.

تم التحفظ علي المتهمة والأداة المستخدمة في الحادث وتحرر المحضر يحمل رقم 1161 /2017 وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة ومباشرة التحقيق.




الرئيسية
آخر الأخبار
انفوجرافيك
المقالات المتعلقة
ألبوم الصور