اكتشف الفوائد المذهلة للبخار في تنظيف سيارتك من الأوساخ

...
أرشيفية
قم بمشاركة هذا الخبر مع الآخرين :

وسام العزوني

2017-01-07    am 01:06:02

كيراً ما نسمع عبارة غسيل باستعمال البخار، فنعتقد أنه يستخدم فقط من أجل تنظيف السجاد أو المفروشات أوالستائر أو حتى الثياب، لكن لعلك تندهش عندما تكتشف معنا حقيقة الأمر، والتي تؤكد أن بخار الماء يمكن استخدامه في غسيل السيارات.

ولهذا النوع من الغسيل مزايا كثيرة ورائعة تغنيك عن طريقة غسل السيارات التقليدية أو غسل السيارات عبر الماكينة. ومع الانتباه المكثف للبيئة خصوصًا من ناحية توفير استهلاك المياه، وتحديدًا في فصل الصيف، كان لا بد من وسيلة لتنظيف السيارة تساهم في الحفاظ على البيئة.

غسل السيارة باستعمال البخار يعطيك نتيجة فعالة جدًا، لأنه بإمكانه أن يصل إلى جميع الأماكن الداخلية والخارجية التي يصعب الوصول إليها لتنظيفها. هذا البخار، الذي يستعمل فقط 2 ليتر من المياه، يفتت الأوساخ ويزيلها كليًا حتى في الأماكن التي لا تخطر على بالك. هذه الوسيلة التي توفر المياه والصديقة للبيئة، تحمي سيارتك من الخدوش، لأن العامل الذي يقوم بتنظيف سيارتك، لن يستعمل أي وسيلة لمسح السيارة، حيث أن البخار كفيل بتنظيف وتلميع الدهان.

الطريقة التقليدية لغسيل السيارات، تعتمد علي استعمال مواد كيميائية لإزالة الأوساخ والغبار، لكن الاعتماد على البخار، سيغنيك عن هذه المواد التي تضرّك وتضرّ البيئة.

 عندما تستخدم هذه الوسيلة ستكون مساهماً في تطهير داخل السيارة من الميكروبات والجراثيم وسوف تتمكن أيضًا من إزالة جميع الروائح الكريهة التي تنتشر فيها خصوصًا إذا كان الفرش من القماش.




الرئيسية
آخر الأخبار
انفوجرافيك
المقالات المتعلقة
ألبوم الصور